رحيل الشوق

رحيل الشوق

لاتغرك الدنيا وتصبح عنديم الاحساس

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    أدخل وجاوب بــ نعم أو لااعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك ك

    شاطر
    avatar
    دعانى الشوق
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010

    أدخل وجاوب بــ نعم أو لااعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك ك

    مُساهمة من طرف دعانى الشوق في الأحد يونيو 05, 2011 11:23 am

    الموضوع مفهوم من عنوانه

    اعجبني وحبيت انقله لكم عشان تنبسطو واوسع صدوركم بالعافيه

    نبداء يالله

    مثلا حصلت العضو اللي قبلك حط سؤال

    تجاوب عليه انت بنعم او لا

    وثم تطرح انت السؤال

    اللي بعدك يرد بنعم او لا ثم يضع سوال للي بعده وهكذا وهكذا








    google_protectAndRun("render_ads.js::google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);


    نبداء يالله


    بما ان ما فيه أحد قبلي انا راح ابدأ

    هل انت مبسوط بهذا المنتدى


    اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

    مثال: اذا كان تاريخ ميلادك هو 5/5/1981 اجمع الأرقام كالتالي : 5+5+1+9+8+1+ = 29 ثم اجمع ناتج الجمع : 2+9 = 11 1+1 = 2 إذا أنت شخصية رقم 2 ثم اقرأ تحليل شخصيتك من خلال رقمك

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    1
    مستقل ومعتز بشخصيتك: أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل. قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك. احذر الكبرياء و فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك.

    2
    تحب مساعدة الغير, لا تبحث عن لفت الانتباه وتتفهم مشاعر الآخرين. طيب القلب وتراعي حقوق الآخرين وتبحث عن الانسجام. لديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل يمكنك ان تكون سياسي ناجح. ولأنك إنسان متعاون فالعمل ضمن فريق هو الأنسب لك، نقطة ضعفك هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات.








    google_protectAndRun("render_ads.js::google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);


    3
    مقبل على الحياة, أنت روح الحفلات، ودود وتحب المرح عادة ما تكون محط الأنظار. مبدع وذو خيال واسع لذا تنجذب تلقائيا نحو الآداب والفنون والإعلام. ولدت محظوظا. احياناً تكون قراراتك متسرعة.

    4
    تأخذ الحياة على محمل الجد, إنسان صادق، تتحمل المسئولية وواقعي، دؤوب، تنتبه إلى تفاصيل الأمور. بينما تفتقد إلى الإبداع ولكنك تتمتع بحس منطقي عالى. منظم جدا لهذا تعتبر العنصر الفعال في أي فريق عمل. انت شخص عنيد فحين تصر على أمر، لا شئ في الدنيا يثنيك عنه.
    5
    ذكى, لماح، سريع البديهة تتعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة. ذهنك دائم التفكير مما يجعل منك إنسان غير قادر على الراحة، تتكيف مع الظروف بسرعة. التنوع مهم في حياتك. تحب أن تخوض المخاطر وبما أنك شخص محظوظ فإنك تخرج منها بسلام.

    6
    مسئول ومخلص, أنت محل ثقة نظرا لصفاتك الأصيلة، تفرض احترامك على أصدقاؤك أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاطا بجو أسري دافيء. لديك طاقات إبداعية كبيرة تنجذب إلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية.

    7
    غامض، ذكي، دائم التفكير, تحب تحليل المواقف، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي. تميل إلى التحفظ كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ، دقيق حيث تهمك الجودة أكثر من الكمية.

    8
    لديك دوافع كبيرة فى الحياة: الراحة المادية، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليل نهار لتصل إلى المستوى الذي تصبو إليه. أنت منظم و تمتاز بالثقة بالنفس. مهاراتك الإدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على الوجاهة المرتبطة بهذا المجال. أنت أكثر الأرقام حظا.
    9
    معطاء ولديك الكثير لتقدمه, متفائل ومفعم بالحماس، مبدع وخلاق، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك . مغامر تود أن تجرب كل شئ فى الحياة. تحب أن تشارك الجميع بحكمتك وعلمك. تأكد أنك لا تعد أكثر مما تفي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 1:15 am